أُدخِلَ الفنان المصري سامي عبد الحليم من جديد إلى العناية المركّزة، بعد تدهور وضعه الصحيّ.
وفي هذا السياق، أعلنت زوجته منى أبوسديرة عبر حسابها على “فيسبوك”، عن إدخاله المركزة للمرة السادسة إلى العناية المركّزة.
وطلبت من محبي زوجها، الدعاء له بالشفاء العاجل.
وكان الفنان القدير تعرّض لأزمة صحية حرجة، بعد إصابته بجلطة دماغية، قبل 3 أشهر.












