تعتزم شركة تسلا الأميركية لصناعة السيارات الكهربائية زيادة وتيرة الإنتاج بشكل أكبر في مصنعها بمنطقة جرونهايده قرب العاصمة الألمانية برلين.
وأعلنت الشركة عزمها تعيين 1000 موظف إضافي، ورفع حجم الإنتاج بنسبة 20% إضافية اعتباراً من تشرين الاول المقبل، ليصل إلى 7500 سيارة أسبوعياً، جاء ذلك حسب ما أعلنته الإدارة التنفيذية للشركة خلال اجتماع للعاملين.
وكانت “تسلا” أعلنت بالفعل في أبريل الماضي عن توظيف 1000 موظف جديد في مصنعها الوحيد في القارة الأوروبية، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”.













