أعلنت القنصلية العامة الإيرانية في مدينة كراتشي الباكستانية، عن نقل 22 من أفراد طاقم ناقلة نفط إيرانية كانت الولايات المتحدة قد احتجزتها، إلى مقر القنصلية تمهيداً لإعادتهم إلى إيران.
Advertisement
]]>
وذكرت القنصلية أن البحارة وصلوا إلى ميناء كراتشي بحضور مسؤولين من وزارة الخارجية الباكستانية، حيث استُكملت إجراءات الدخول الطارئة، قبل تسليمهم إلى ممثل القنصلية الإيرانية. (ارم نيوز)













