أفاد مركز المعلومات المشترك التابع للبحرية الأميركية، برفع مستوى التهديد في مضيق هرمز إلى تصنيف “مرتفع بشكل كبير”، فيما أعلنت البحرية الأميركية توسيع ممر ملاحي قرب سلطنة عُمان داخل المضيق لزيادة حركة عبور السفن في الاتجاهين، مؤكدة أن الضربات الأخيرة لا تعني، في الوقت الحالي، العودة إلى عمليات قتالية واسعة النطاق.
الجيش الأميركي يرفع مستوى التهديد بمضيق هرمز













