أعلنت الحكومة الإيرانية أنها ستجري محادثات مع سلطنة عمان لتحديد إطار لإدارة الخدمات البحرية في مضيق هرمز مستقبلا.
وقال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية إن طهران عازمة على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار.
بيروت نيوز