نقلت معلومات اعلامية عن زوار عين التينة، أن رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف تعهّد لرئيس مجلس النواب نبيه برّي بعدم التوصل إلى أي تفاهم إيراني–أميركي ما لم يتم الالتزام ببند لبنان في مذكرة التفاهم، مؤكداً جهوزية إيران لأي سيناريو في حال عدم تنفيذ هذا البند.
Advertisement
]]>
وأضافت المعلومات أن الرئيس بري شدّد أمام زواره على أن “اتفاق واشنطن سيسقط حتماً كما سقط اتفاق 17 أيار”.












