دعت الإعلاميّة ريمي درباس، إلى “رفع الظلم” عن الفنان فضل شاكر، بعد التقارير التي أشارت إلى تراجع وضعه الصحيّ.
ونشرت درباس صورة لشاكر عبر حسابها على “انستغرام”، وقالت: “عندما أبديت إعجابي بفكرة ظهوره في أعماله بالنظارات الشمسية، أجابني: “يا ريمي، هيدي مش نظارات شمسية، هيدي طبية، أنا عندي سكري، وما عم شوف منيح والعالم مفكرينها style، بس بالحقيقة نظري ما عم بيساعدني”.
وأضافت: “وكأنه لا يكفي فضل شاكر أنه سُرقت سِنِيّ عمره منه وضاعت بسبب غياب العدالة… حتى يُترك وراء القضبان ليَسرق داء السكري منه نظره. آن الأوان لرفع الظلم عن فضل شاكر”.













