استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير، حيث تم البحث في آخر المستجدات والاوضاع العامة لاسيما الامنية منها .
بيروت نيوز