أفادت هيئة البث الإسرائيلية عن أن الجيش الإسرائيلي بدأ تقليص قواته في جنوب لبنان.
Advertisement
]]>
وبحسب الهيئة، طلبت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب من إسرائيل تنفيذ انسحاب جزئي من جنوب لبنان.
كما أشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي سيرفع القيود، بدءاً من الساعة 6 صباحاً، في “مناطق خط المواجهة”.













