أعلنت قيادة الجيش عن توقيف عدد من الأشخاص في مناطق مختلفة لارتكابهم جرائم ترويج مخدرات وإطلاق نار؛ حيث أوقفت وحدة من الجيش المواطن (ا.م.) في منطقة برج حمود بالمتن، والسوري (ت.ن.) في منطقة طبرجا بكسروان، وذلك بتهمة تعاطي المواد المخدرة وترويجها، وضبطت بحوزتهما كمية منها.
وفي سياق منفصل، أوقفت وحدة عسكرية أخرى في بلدة الخضر ببعلبك المواطنَين (ت.د.) و(ح.م.) على خلفية إقدامهما على إطلاق النار، وضبطت بحوزتهما مسدساً حربياً. وقد سُلّمت كافة المضبوطات إلى المراجع المعنية، وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.













