بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة.. وفد إيران يعود إلى طهران

beirut News22 يونيو 2026
بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة.. وفد إيران يعود إلى طهران


يعود الوفد الإيراني الذي شارك في محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا الأحد بوساطة باكستان وقطر، إلى طهران، اليوم الاثنين، “بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة”، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إرنا”، فيما أفاد إعلام إيراني بأن مساعد وزير الخارجية غريب آبادي يترأس وفد إيران الفني في سويسرا.


Advertisement

]]>

وذكرت الوكالة أن الوفد الإيراني الذي ترأسه رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف وضم أيضاً وزير الخارجية عباس عراقجي، “غادر المبنى الذي كانت تُعقد فيه المحادثات (في وقت مبكر من صباح الاثنين)، بعد نحو 18 ساعة من المشاورات والمحادثات المكثفة”، مضيفة أن “المشاورات الفنية” ستستمر طوال الأسبوع في سويسرا.