أميركا سلّمت 22 بحّاراً إيرانياً إلى قنصلية بلادهم في باكستان

beirut News26 يونيو 2026
أميركا سلّمت 22 بحّاراً إيرانياً إلى قنصلية بلادهم في باكستان


أعلنت القنصلية العامة الإيرانية في مدينة كراتشي الباكستانية، عن نقل 22 من أفراد طاقم ناقلة نفط إيرانية كانت الولايات المتحدة قد احتجزتها، إلى مقر القنصلية تمهيداً لإعادتهم إلى إيران. 


Advertisement

]]>

وذكرت القنصلية أن البحارة وصلوا إلى ميناء كراتشي بحضور مسؤولين من وزارة الخارجية الباكستانية، حيث استُكملت إجراءات الدخول الطارئة، قبل تسليمهم إلى ممثل القنصلية الإيرانية. (ارم نيوز)