أعلنت رابطة موظفي الإدارة العامة الإضراب العام يومي الخميس والجمعة في 2 و3 تموز المقبل، احتجاجاً على استمرار الحكومة في فرض ضرائب تمس ذوي الدخل المحدود، ونكثها بالوعود الإصلاحية.
وأكدت الرابطة أن هذه المطالب تظل إجراءات ترقيعية مؤقتة لا تغني عن مشروع شامل وعادل لتصحيح الرواتب والأجور وإعادة الحقوق لأصحابها.













